بدائل الواتساب





بعد شراء عملاقة شبكات التوصل الاجتماعي فيس بوك على تطبيق المحادثه الشهير الواتساب فكر الناس أن يبحثوا عن بدائل عن الواتساب لأنهم يعرفون فيس بوك وتاريخها مع الخصوصيه فهي لاتهتم بخصوصية المستخدم لذا أخذ الناس يبحثوا عن بدائل للواتساب ....
ولكي لا أطيل عليكم البحث أتيت لكم بتطبيقات محادثه بديله للواتساب






Telgram

هذا التطبيق يعدّ النسخة طبق الأصل لتطبيق واتس آب، مع تطويرات وأمان أكبر. التطبيق لا يختلف في تصميمه عن الواتس آب سوى الألوان. فهو يعمل بذات الطريقة، يستقطب الأسماء من جهات الاتصال لديك دون الحاجة لإرسال دعوات أو خلافه. المحادثات تعدّ مشفرّة، وهناك مزايا للأمان والخصوصية أكثر من التي تجدها في واتس آب. هناك طريقة لجعل المحادثة تمسح ذاتها في مدة تختارها أنت، فمثلاً خلال 5 ثوانٍ تمسح كل ما كتب، والمدّة تزيد أو تقل بناءً على اختيارك.







BBM Messenger

التطبيق الأقدم، بلاك بيري ماسنجر. هذا التطبيق قد ذاع صيته بين الكثير عندما لم يكن هناك سواه، وكان حكرًا على أجهزة بلاك بيري. اليوم هو متاح على جميع أجهزة اندرويد، وحتى تلك التي تعمل على أنظمة قديمة، وعلى آيفون. التطبيق يتميّز بالسرعة والأمان والخصوصية التي لا تجدها في أي تطبيق آخر. وهو في تطوّرٍ مستمر. ما يجعل مستخدمي الواتس آب لا يفضّلوه، هو الحاجة لرقم PIN لكي يتم التواصل.





ChatOn

تطبيق تشات أون من سامسونج. هذا التطبيق تجده على كلّ أجهزة سامسونج، قالشركة تقوم بوضعه كتطبيق افتراضي في أجهزتها. كما أنّ سامسونج أضافت ميزة دمج الرسائل النصية SMS مع الرسائل المجانية الفورية التي يوفرها التطبيق. التطبيق متوفر على كل المتاجر، ويندوز فون، واندرويد، وآيفون، وبلاك بيري، وكذلك الويب. عدد مستخدميه كبير، وطريقة الإضافة ليست بالصعبة فيظهر المستخدمين لديك من جهات الاتصال، لكن تحتاج لأن تأخذ موافقتهم في البداية.





في النهايه لا تنسوا متابعتنا في تويتر بالضغط هنا 

0 التعليقات:

إرسال تعليق